4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 03 يناير 2018 05:50 م
زعمت وسائل إعلام عبرية اليوم الأربعاء، سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة في منطقة مفتوحة في النقب المحتل.
وأفادت مصادر عبرية، بأن صاروخًا أطلق مساء اليوم من قطاع غزة وسقط في منطقة مفتوحة قرب السياج الأمني في المجلس الإقليمي "أشكول"، مشيرةً إلى أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات في المنطقة.
والجدير ذكره، أن الإعلام العبري زعم خلال اليوم، سقوط صاروخين في مجمع "أشكول" ليصبح عدد القذائف الصاروخية التي أطلقت من غزة تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع "بحسب الإعلام العبري" 3 صواريخ.